شركة الخلف للسفر والسياحة

أضيف بتاريخ: 10 - 04 - 2017

تأسست شركة الخلف للسفر والسياحة في عام ۱٩٨۲ من قبل مجموعة “أبناء عبد المحسن آل خلف”، في الفترة من ۱٩٨۲ حتى الآن شركة الخلف للسياحة تطور أعمالها التجارية في صناعة السياحة، واليوم شركة الخلف هي واحدة من أكبر وكلاء السفر و السياحة في المملكة العربية السعودية.تعتبر الخلف للسفر و للسياحة اليوم الوكيل للعديد من خطوط الطيران مثل الخطوط الجوية العربية السعودية، مصر للطيران والخطوط الجوية البريطانية ….. وما إلى ذلك، بالإضافة إلى تقديم البرامج السياحية الفاخرة في جميع أنحاء العالم، كما أننا نتعامل مع أكثر من ٥۰,۰۰۰ فندق فى ۱٥۰,۰۰۰ وجهه سياحية في ۱٣۰ دوله،أينما تذهب سنكون معك، كما أننا نسعى الى تأمين مستوى الخدمات وجودة المنتج التي يتم توفيرها الى عملائنا slideshare_icon

خطتنا !

تعتبر الخلف للسياحة هي إحدى شركات السياحة الرائدة فى هذا المجال كما أننا نتمتع بسمعة قوية كمستثمر شريك ومؤثر في الوصول إلى علاقات استراتيجية رئيسية في السوق.

خبرتنا تكمن في تحديد الفرص المتاحة، ومن ثم حصاد القيمة الكامنة في تحقيق الضرورات التجارية والاجتماعية فى وقت واحد.

لها تاريخ يمتد ثلاثين عاما ومحفظة تضم حوالي ٤۰ شركة طيران، وأكثر من ٥۰,۰۰۰ الفنادق في جميع أنحاء العالم و التى تؤكد قدرتنا على الإستمرار. ونحن قادرون على تطوير مختلف الخدمات والمنتجات التي تلائم العملاء لدينا ، والتي هي حجر الزاوية في فلسفة الاستثمار لدينا، وسوف تستمر لتؤتي ثمارها على المستويات الاستراتيجية والتشغيلية والتحويلية.

travel-icons

رؤيتُنا !

أن نصبح إسماً رائدا في تقديم منتجات السفر والسياحة المتكاملة على المستوى المحلى و الدولي.

مهمتنا !

أن نعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا برؤية وقيادة محترفه ومن خلال الكوادر البشرية الإحترافية وبتوظيف أفضل الحلول التقنية لتلبية تطلعات عملائنا.

preview